نعشق الحرية في حديثنا مع الأشخاص الذين لا يلومُنا على حديثنا المُحمل بالعفوية، لأننا متوقعين أنهم يفهمونا بشكلٍ إيجابي وليس أننا سيئين أو أننا على خطأً بل لأننا نحمل بعض الصفات المزاجية أو الحزن في وقت تراكمات وضغوطات أو لأننا نعشق الفضفضة لمن نحب ونخلق ذلك من أجل الحرية في الحوار حبًا وضعفًا ولسنا مجبرين علي ذلك.

